فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الأسلوب المعرفي نمط الأنشطة الإلکترونية (موجهة، حرة) في بيئات التعلم التکيفية وأثره في تنمية مهارات التفکير البصري وخفض العبء المعرفي لدى طلاب کلية التربية وفقاً للأسلوب المعرفي [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 263-356]
  • الانخراط في التعلم تطبيقات الحوسبة السحابية ببيئة التعلم الجوال وأثرها في اکساب مهارات إعداد المحتوي التعليمي الرقمي والانخراط في التعلم لدي معلمي المرحلة الثانوية [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 145-214]
  • الانخراط في التعلم اختلاف اساليب التدوين الإلکتروني وأثره على تنمية مهارات التفکير الناقد والانخراط في التعلم في ضوء النظرية الاتصالية [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 357-447]
  • التعلم الجوال تطبيقات الحوسبة السحابية ببيئة التعلم الجوال وأثرها في اکساب مهارات إعداد المحتوي التعليمي الرقمي والانخراط في التعلم لدي معلمي المرحلة الثانوية [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 145-214]
  • التفکير البصري نمط الأنشطة الإلکترونية (موجهة، حرة) في بيئات التعلم التکيفية وأثره في تنمية مهارات التفکير البصري وخفض العبء المعرفي لدى طلاب کلية التربية وفقاً للأسلوب المعرفي [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 263-356]
  • التفکير الناقد اختلاف اساليب التدوين الإلکتروني وأثره على تنمية مهارات التفکير الناقد والانخراط في التعلم في ضوء النظرية الاتصالية [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 357-447]
  • العبء المعرفي نمط الأنشطة الإلکترونية (موجهة، حرة) في بيئات التعلم التکيفية وأثره في تنمية مهارات التفکير البصري وخفض العبء المعرفي لدى طلاب کلية التربية وفقاً للأسلوب المعرفي [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 263-356]
  • الکلمات المفتاحية: الأنشطة الإلکترونية (موجهة نمط الأنشطة الإلکترونية (موجهة، حرة) في بيئات التعلم التکيفية وأثره في تنمية مهارات التفکير البصري وخفض العبء المعرفي لدى طلاب کلية التربية وفقاً للأسلوب المعرفي [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 263-356]
  • الکلمات المفتاحية: التدوين الإلکتروني اختلاف اساليب التدوين الإلکتروني وأثره على تنمية مهارات التفکير الناقد والانخراط في التعلم في ضوء النظرية الاتصالية [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 357-447]
  • الکلمات المفتاحية: الحوسسبة السحابية تطبيقات الحوسبة السحابية ببيئة التعلم الجوال وأثرها في اکساب مهارات إعداد المحتوي التعليمي الرقمي والانخراط في التعلم لدي معلمي المرحلة الثانوية [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 145-214]
  • الکلمات المفتاحية: بيئة ويب تکيفية تطوير بيئة ويب تکيفية وفقا لنموذج هيرمان وتحليلات التعلم وأثرها في تنمية مهارات انتاج تطبيقات الواقع المعزز وعمق التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 1-144]
  • المحتوي التعليمي الرقمي تطبيقات الحوسبة السحابية ببيئة التعلم الجوال وأثرها في اکساب مهارات إعداد المحتوي التعليمي الرقمي والانخراط في التعلم لدي معلمي المرحلة الثانوية [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 145-214]
  • النظرية الاتصالية اختلاف اساليب التدوين الإلکتروني وأثره على تنمية مهارات التفکير الناقد والانخراط في التعلم في ضوء النظرية الاتصالية [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 357-447]
  • الواقع المعزز تطوير بيئة ويب تکيفية وفقا لنموذج هيرمان وتحليلات التعلم وأثرها في تنمية مهارات انتاج تطبيقات الواقع المعزز وعمق التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 1-144]

ب

  • بيئات التعلم التکيفية نمط الأنشطة الإلکترونية (موجهة، حرة) في بيئات التعلم التکيفية وأثره في تنمية مهارات التفکير البصري وخفض العبء المعرفي لدى طلاب کلية التربية وفقاً للأسلوب المعرفي [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 263-356]

ت

  • تحليلات التعلم تطوير بيئة ويب تکيفية وفقا لنموذج هيرمان وتحليلات التعلم وأثرها في تنمية مهارات انتاج تطبيقات الواقع المعزز وعمق التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 1-144]

ح

  • حرة) نمط الأنشطة الإلکترونية (موجهة، حرة) في بيئات التعلم التکيفية وأثره في تنمية مهارات التفکير البصري وخفض العبء المعرفي لدى طلاب کلية التربية وفقاً للأسلوب المعرفي [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 263-356]

ع

  • عمق التعلم تطوير بيئة ويب تکيفية وفقا لنموذج هيرمان وتحليلات التعلم وأثرها في تنمية مهارات انتاج تطبيقات الواقع المعزز وعمق التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 1-144]

م

  • معلمي المرحلة الثانوية تطبيقات الحوسبة السحابية ببيئة التعلم الجوال وأثرها في اکساب مهارات إعداد المحتوي التعليمي الرقمي والانخراط في التعلم لدي معلمي المرحلة الثانوية [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 145-214]

ن

  • نموذج هيرمان تطوير بيئة ويب تکيفية وفقا لنموذج هيرمان وتحليلات التعلم وأثرها في تنمية مهارات انتاج تطبيقات الواقع المعزز وعمق التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 1-144]