ا
-
الأسلوب المعرفي
نمط الأنشطة الإلکترونية (موجهة، حرة) في بيئات التعلم التکيفية وأثره في تنمية مهارات التفکير البصري وخفض العبء المعرفي لدى طلاب کلية التربية وفقاً للأسلوب المعرفي [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 263-356]
-
الانخراط في التعلم
تطبيقات الحوسبة السحابية ببيئة التعلم الجوال وأثرها في اکساب مهارات إعداد المحتوي التعليمي الرقمي والانخراط في التعلم لدي معلمي المرحلة الثانوية [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 145-214]
-
الانخراط في التعلم
اختلاف اساليب التدوين الإلکتروني وأثره على تنمية مهارات التفکير الناقد والانخراط في التعلم في ضوء النظرية الاتصالية [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 357-447]
-
التعلم الجوال
تطبيقات الحوسبة السحابية ببيئة التعلم الجوال وأثرها في اکساب مهارات إعداد المحتوي التعليمي الرقمي والانخراط في التعلم لدي معلمي المرحلة الثانوية [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 145-214]
-
التفکير البصري
نمط الأنشطة الإلکترونية (موجهة، حرة) في بيئات التعلم التکيفية وأثره في تنمية مهارات التفکير البصري وخفض العبء المعرفي لدى طلاب کلية التربية وفقاً للأسلوب المعرفي [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 263-356]
-
التفکير الناقد
اختلاف اساليب التدوين الإلکتروني وأثره على تنمية مهارات التفکير الناقد والانخراط في التعلم في ضوء النظرية الاتصالية [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 357-447]
-
العبء المعرفي
نمط الأنشطة الإلکترونية (موجهة، حرة) في بيئات التعلم التکيفية وأثره في تنمية مهارات التفکير البصري وخفض العبء المعرفي لدى طلاب کلية التربية وفقاً للأسلوب المعرفي [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 263-356]
-
الکلمات المفتاحية: الأنشطة الإلکترونية (موجهة
نمط الأنشطة الإلکترونية (موجهة، حرة) في بيئات التعلم التکيفية وأثره في تنمية مهارات التفکير البصري وخفض العبء المعرفي لدى طلاب کلية التربية وفقاً للأسلوب المعرفي [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 263-356]
-
الکلمات المفتاحية: التدوين الإلکتروني
اختلاف اساليب التدوين الإلکتروني وأثره على تنمية مهارات التفکير الناقد والانخراط في التعلم في ضوء النظرية الاتصالية [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 357-447]
-
الکلمات المفتاحية: الحوسسبة السحابية
تطبيقات الحوسبة السحابية ببيئة التعلم الجوال وأثرها في اکساب مهارات إعداد المحتوي التعليمي الرقمي والانخراط في التعلم لدي معلمي المرحلة الثانوية [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 145-214]
-
الکلمات المفتاحية: بيئة ويب تکيفية
تطوير بيئة ويب تکيفية وفقا لنموذج هيرمان وتحليلات التعلم وأثرها في تنمية مهارات انتاج تطبيقات الواقع المعزز وعمق التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 1-144]
-
المحتوي التعليمي الرقمي
تطبيقات الحوسبة السحابية ببيئة التعلم الجوال وأثرها في اکساب مهارات إعداد المحتوي التعليمي الرقمي والانخراط في التعلم لدي معلمي المرحلة الثانوية [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 145-214]
-
النظرية الاتصالية
اختلاف اساليب التدوين الإلکتروني وأثره على تنمية مهارات التفکير الناقد والانخراط في التعلم في ضوء النظرية الاتصالية [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 357-447]
-
الواقع المعزز
تطوير بيئة ويب تکيفية وفقا لنموذج هيرمان وتحليلات التعلم وأثرها في تنمية مهارات انتاج تطبيقات الواقع المعزز وعمق التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 1-144]
ب
-
بيئات التعلم التکيفية
نمط الأنشطة الإلکترونية (موجهة، حرة) في بيئات التعلم التکيفية وأثره في تنمية مهارات التفکير البصري وخفض العبء المعرفي لدى طلاب کلية التربية وفقاً للأسلوب المعرفي [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 263-356]
ت
-
تحليلات التعلم
تطوير بيئة ويب تکيفية وفقا لنموذج هيرمان وتحليلات التعلم وأثرها في تنمية مهارات انتاج تطبيقات الواقع المعزز وعمق التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 1-144]
ح
-
حرة)
نمط الأنشطة الإلکترونية (موجهة، حرة) في بيئات التعلم التکيفية وأثره في تنمية مهارات التفکير البصري وخفض العبء المعرفي لدى طلاب کلية التربية وفقاً للأسلوب المعرفي [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 263-356]
ع
-
عمق التعلم
تطوير بيئة ويب تکيفية وفقا لنموذج هيرمان وتحليلات التعلم وأثرها في تنمية مهارات انتاج تطبيقات الواقع المعزز وعمق التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 1-144]
م
-
معلمي المرحلة الثانوية
تطبيقات الحوسبة السحابية ببيئة التعلم الجوال وأثرها في اکساب مهارات إعداد المحتوي التعليمي الرقمي والانخراط في التعلم لدي معلمي المرحلة الثانوية [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 145-214]
ن
-
نموذج هيرمان
تطوير بيئة ويب تکيفية وفقا لنموذج هيرمان وتحليلات التعلم وأثرها في تنمية مهارات انتاج تطبيقات الواقع المعزز وعمق التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية [المجلد 43، العدد 2، 2020، الصفحة 1-144]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند